الجمعة، 25 مارس 2011

صيانة مركز الرعاية الأولية أثناء الدوام

عند مراجعتي لمركز الرعاية الأولية بأحد المسارحة في الفترة الصباحية حوالي الساعة العاشرة تقريباَ وبينما كنت منتظراّ دوري للدخول للطبيب وإذا بأحد العمال البنقاليين يفتح باب النساء ويدخل دون إحم ولادستور
وعندما سألت أحد المراجعين الذي بانت عليه علامات الإستغراب قال لي بالحرف الواحد : والله ما أدري أيش أقول ؟
فذهبت بعدها إلى الصيدلية المزدحمة بشكل دائم بالممرضين
وسألتهم : هل عادي لديكم دخول عمال المركز بين النساء ؟
فأجابني أحدهم :هذه ليست مشكلتنا ولكنها مشكلة الإدارة ؟
وبعد البحث عن المدير الغير موجود قالوا لي بأن الدكتور
"ليتري الجنسية" يقوم مقام المدير لهذا اليوم .
فذهبت إليه وسألته نفس سؤالي لموظفي الصيدلية فقال لي : هؤلاء العمال لا يفهمون !!!
وعند إلحاحي عليه بالسؤال أرسل أحد الممرضين "اسمه موجود لدي" قائلاَ له : شوف موضوع عمال الصيانة هذا .
فدخل صاحبنا من نفس مدخل النساء باحثاَ عن العمال ولم يلبث سوى دقائق وخرج من باب التطعيمات معللآ وجود العمال بالداخل بأنهم يقومون بالصيانة .
وعند سؤالي له ومانوع هذه الصيانة ؟
فقال : عندهم دولاب قديم أدراجه مخلعة ويصلحوه .

هل هذا يستحق تواجد العمال وقت الدوام ؟
ولكن

أترك الإجابة لكم ...

لا حول ولا قوة إلآ بالله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق